HOT

2022-03-09

خبر إنتهاء مانجا Dr. Stone


 دكتور ستون ‏ هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ريتشيرو إيناغاكي ورسم بويتشي، نشرت من قبل شوئيشا في مجلة شونن جمب الأسبوعية منذ 6 مارس عام 2017. اقتبست المانغا إلى أنمي تلفزيوني من قبل استوديو طوكيو موفي شينشا، عرض الأنمي منذ 5 يوليو 2019 واستمر لغاية 13 ديسمبر من نفس العام بتعداد 24 حلقة.


زي ما كلنا عارفين أنمي دكتور إستون وده من الأنميات المفضلة عندنا وتقريبًا مفيش حد مشفوش بس من كام يوم سمعنا خبر حزين شوية بالنسبة للبعض إنتهاء مانجا دكتور إستون 💔 يؤسفني إني أخبركم بهذا الكلام الحزين هذا الخبر صحيح حيث إنتهت مانجا دكتور ستون عند الفصل 232 😢 لكن هذا ليس بالنسبة للأنمي فالأنمي إنتهى مؤخرًا من الموسم الثاني والمتابعون ينتظرون الموسم الثالث 🤩🤩 لذا عزيزي القارئ إذا كنت من محبي دكتور ستون مثلى لا تنسى وضح رأيك في هذا الخبر بالتعليقات. 

 

القصة:-

تدور أحداث القصة عن سينكو هو عضو في نادي علوم ويحب العلم، يخبره صديقه تايجو، أنه على وشك أن يعترف بحبه لصديقته يوزوريها. يجتمع تايجو معها تحت شجرة الكافور في المدرسة، عندما أوشك تايجو على الاعتراف، ظهر ضوء ساطع في السماء، قام بتحويل كل إنسان على الأرض إلى حجر. لكن تايجو لا يزال على قيد الحياة مع تقدم السنين بفضل حافزه لتحرير نفسه ويوزوريها. يتحرر تايجو من الحجر ويجد رسالة محفورة على الشجرة تؤدي به إلى اكتشاف أن سينكو قد تحرر أيضًا من الحجر.



الكاتب :- ريتشيرو إيناغاكي

الرسام :- بويتشي

 ناشر :- شوئيشا

 ديموغرافيا :- شونن

 طابع :- Jump Comics

 المجلة :- شونن جمب الأسبوعية

 تاريخ الإصدار :- 2017/6/3

عدد المجلدات :- 14

 

Dr. Stone (stylized as Dr.STONE) is a Japanese manga series written by Riichiro Inagaki and illustrated by the South Korean artist Boichi. It was serialized in Shueisha's Weekly Shōnen Jump from March 2017 to March 2022, with its chapters collected in twenty-five tankōbon volumes as of March 2022. The story follows teenage scientific genius Senku Ishigami, who plans to rebuild civilization after humanity was mysteriously petrified for 3,700 years. Viz Media licensed the manga in North America. Shueisha began to simulpublish the series in English on the website and app Manga Plus since January 2019.


الصور:-












 يمكنك زيارة موقع ويكيبديا لمزيد من المعلومات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق